Sunday 31 July 2016

كاتب الموضوع حتى ملابس الاطفال





+

thredUP - بيع وشراء الملابس للنساء والاطفال الوصف thredUP العوالم كبيرة على الانترنت متجر الأزياء إعادة البيع مع أكثر من 30،000 العلامات التجارية للنساء والأطفال والمراهقين - على خصومات تصل إلى 90 من تجارة التجزئة. من المفضلة مجربة وحقيقية مثل جى كرو، الأنثروبولوجيا، كيت سبيد نيويورك لمصممي لك الانتظار فقط غير قادر على المحاولة، thredUP لديه كل الملابس والاكسسوارات التي تريد / الحاجة للموسم المقبل. فقط لتحميل التطبيق، يمكنك الحصول على 20 من 1 هاتفك النقال التطبيقات ترتيب مع HELLOMOBILE الرمز الترويجي. لأول طلبك في thredUP، استخدم الصيف رمز والحصول على 40 من الملابس SHOP ON-THE-GO AT THREDUP لها التطبيق التسوق الوحيد الذي تحتاجه لشراء الملابس. thredUP لديه أفضل الصفقات على جميع العلامات التجارية المفضلة لديك. مئات من يجب أن يكون بين الأنماط تظهر في كل دقيقة و لهذا هناك دائما شيء ممتع في العثور عليها. ليس لديك متوسط ​​شحنة متجر. في سوبر سهلة للعثور على أي شيء من صغيرتي، زائد الحجم، الأمومة الملابس صغار والاطفال. يمكنك حفظ إعدادات البحث المفضلة لديك للتحقق من أحدث الوافدين مثل جديدة. جميع البنود هي ما يصل الى 90 من تجارة التجزئة. في مثل بيع مذهلة واحد. كل. يوم. أوامر تشحن بسرعة عن طريق شركة فيديكس أو USPS، عادة يوصل في 3-7 أيام عمل. شحن مجاني أكثر من 79 30 عودة يوم مجانيا للبيع الملابس لTHREDUP ترتيب حر تنظيف كيت، وملء عنه، وإرساله مجانا. نحن قائمة البنود الخاصة بك ويمكنك كسب القليل من المال (أو يمكنك التبرع لقضية نبيلة). إعطاء الملابس الحياة الثانية، upcycle وحفظها من مقالب القمامة. لا مزيد من احالة البضائع الخاصة بك على الشحنة أو مخزن التوفير، الشهرة، وجيش الخلاص أو قضاء ساعات تحاول قائمة على موقع ئي باي. قضاء المزيد من الوقت القيام بالأشياء التي تحبها. تجربة الفرح الذي تنظيف. عند تبسيط خزانة الخاص بك، فإنك تبسيط حياتك. بيع الملابس سهلا كما هو ملء كيس. أين يمكنك متجر HM، للأبد 21، BCBGMAXAZRIA، المدرب، جاب، البحرية القديمة، آن تايلور لوفت، وجمهورية الموز في نفس المكان تنزيل التطبيق thredUP لشراء وبيع الملابس اليوم. الحد من استخدام 1 لكل عميل. تطبيق بعض القيود. عودة مجانية لتخزين الائتمان ما الجديد في النسخة 7.4.0 وما أعلمه جيدا مصقول عملية الخروج لدينا بحيث يكون أكثر سلاسة وأكثر كفاءة طلب كيت نظيفة خارج، كما تلقى شد الوجه لجعله أسهل لتنظيف خزانتك. ] ليس عملية البيع سيئة، ولكن يمكن أن يكون أفضل. التجربة الكلية كبيرة مع البيع والشراء ومع ذلك، وأنا لا أعتقد أن عملية البيع يمكن أن يكون أفضل. لأحد، وأنها بطيئة للغاية للحصول على تنظيف أكياس معالجتها. أيضا، عملية غير متناسقة جدا. إيف أرسلت فعلا في نفس البند في أوقات مختلفة، وبمجرد أن واسنت شراؤها ووقت آخر كان. أن قال، أنا لا أعتقد أن عليك أن تتقاضى من الناس لأنه يريد البنود الخاصة بهم غير مقبولة الى الوراء. وكانت بعض البنود التي أرسلتها مثل العلامات التجارية الجديدة واسم، وذلك إذا أريد لهم مرة أخرى أنني يجب ألا تضطر لدفع رسوم. أنا لا يتمتع المال الذي يحصل من وجهة نظري بيع مادتي ودائما تستخدم الاعتمادات بلدي لشراء. إيف كانت سعيدة للغاية مع معظم مشترياتي ولقد وجدت الكثير من القطع الكبير من طاقم J والأسماء التجارية الأخرى التي أرتدي مرارا وتكرارا وأنا بالتأكيد سوف تبقي التسوق هنا :) المحبه ذلك عن طريق فينيكس ارتفاع 8259 أنا أحب الملابس، وأنا في محاولة لتجميع بلدي خزانة الآن أن ايم الوصول إلى تلك المرحلة quotrealquot الكبار في الحياة. ThredUp هو رائع لكل من خزانة ملابسي وميزانيتي عملية عودتهم كبيرة بينما أنا لا أتمنى أن مجرد الحصول على المال مرة أخرى من دون دفع الشحن العودة، وأنا أفهم أيضا كيف مكلفة والتي قد تكون للشركة، وأنا أكثر من راض عن متجر رصيد. شيء واحد أنا أحب حقا هو أن ThredUp يحمل مثل مجموعة واسعة من العناصر إذا كنت في حاجة إلى اللباس الرسمي أو بضع والقمصان، ويمكن العثور عليه - وبعض الصفقات هي فقط لا يصدق. الراقية أو كل يوم، وليس من الصعب العثور على الأشياء التي تكمل لي وخزانة، والقدرة على تحمل التكاليف بالتعادل ضخمة من أين أبدأ كل كنية أنا استلامه تاكين ThredUp. صفر شكاوى حول التطبيق نفسه. ولكن أبعد من ذلك، إيف لم أحب التعامل مع شركة أكثر من ThredUp. إيف تباع وتشترى هنا، والبضائع هي في حالة ممتازة (حتى العناصر التي لديهم مطالبات من العيوب الصغيرة)، تتلقى دفع تعويضات عادلة عن الملابس التي يشترونها منك (أكثر من المتاجر شحنة أخرى، من تجربتي - وأنا أحب بيع ملابسي للحصول على ائتمان مخزن). اليوم فقط، وجاء وضع ما يصل، وعلى الرغم من واسنت خطأ ThredUps - وليس في أقل قليلا - أنها جعلت من الحق بالنسبة لي. ولها أكثر من شركة صادقة. لا أستطيع أن أقول ما يكفي. الحب، الحب، الحب ThredUp. الزبائن أيضا BoughtThredUP إيقاف ملابس أطفال خدمة مبادلة لصالح اون لاين شحنة StartupBus إلى SXSW اليوم الثاني: إنديو إلى لاس كروسيس TCTV والإنترنت صرف ملابس الاطفال thredUP يتم إيقاف تشغيل ملابسه مبادلة الخدمة. ولكن مهلا لا أميل الذعر، الامهات (والآباء، أيضا، إذا كنت فقط 50/50 حول واجبات تربية الأطفال. التقى طعاما واحدا من هؤلاء حتى الآن، ولكن أسمع وجدت). والخبر السار هو أن thredUP في حد ذاته ليس اغلاق، لمجرد التركيز على منطقة أكثر نجاحا من أعماله: لأطفال أطلقت حديثا شحنة منصة. لغير المطلعين على thredUP، تأسست في الموقع مرة أخرى في عام 2009 مع هدف جعل من السهل على الآباء والأمهات لتنظيف وغير المرغوب فيها، والملابس تجاوزت من الحجرات أطفالهم. في منتصف عام 2010، رفعت الشركة 1.4 مليون في التمويل للمنصة، التي تضمنت وجود الآباء صناديق تبادل الملابس المستعملة مباشرة مع كل المعاملات الأخرى التي قد تيسر من خلال خدمة thredUPs. ومنذ ذلك الحين، وكانت الشركة نموا مطردا، مع 500 عملاء جدد يوميا الانضمام إلى الموقع. حتى الآن، تم تبادلها 2000000 البنود، الشركة يخبرنا. لكن thredUP يعتقد أنه يمكن أن نفعل ما هو أفضل. حتى الشهر الماضي، أطلقت اثنين من الخدمات الجديدة، على غرار إعادة البيع، متجر لبيع الملابس الاطفال مثل الجديد وخدمة إعادة التدوير ملابس الاطفال. خلال هذه الفترة ما قبل الإطلاق، وتم تنظيف 40،000 البنود خارج وتم شراء 2000 تخزين سلع الأسبوع الأول كانت الخدمات على الهواء مباشرة. تم شراء 6000 البنود خلال الشهر الأول. واستنادا إلى هذه البيانات الانخراط في وقت مبكر، thredUP تقرر تحويل الوقت والموارد في هذه المجالات الجديدة، واليوم تطلق نسخة جديدة من thredUP وموقع على شبكة الانترنت بعد تجديده. هناك نوعان من الخدمات الرئيسية التي يمكن توفيرها الآن: بواب (تنظيف خدمة الاطفال ملابس) ومتجر على الانترنت. مع بواب، thredUP الواقع الأكتروني ولك كيس من باب المجاملة التي يمكنك ملء مع الملابس تجاوزت ثم ظهر السفينة، مجانا. سوف ThredUP يدفع لك 20-30 من قيمة الملابس. يمكنك أن تأخذ المدفوعات في شكل نقدي (عبر باي بال)، أو كما تأمل thredUP، اختر يوول لاستخدامها في متجر على الانترنت. يتميز المتجر مثل الملابس الجديدة ابتداء من الساعة 2.49 (مع حرية الملاحة في 30). الشركة صور الملابس حتى تعرف ما كنت تحصل، والأطباء البيطريين منهم للجودة. في بلدي التجارب الشخصية مع thredUP. كانت انشغالاتي قليلة. يمكنك الاشياء حقا تلك الحقيبة، وإذا كان لديك لطيفة البريد الناقل بما فيه الكفاية، أنت لا داعي للقلق مع إسقاطه في يو بي إس. ورفضت بعض الملابس التي أرسلتها في لبقع وارتداء والمسيل للدموع، وكانوا بعض من أنظف كان لي. لذلك أنا أصدقهم عندما يقولون انهم خطيرة جدا عن نوعية الملابس. ومع ذلك، لسوء الحظ أن ثيريس ليس وسيلة للتخلص من هذه الملابس ذات جودة أقل من خلال هذه الخدمة، خاصة وأن هناك الفئات العمرية والعلامات التجارية التي ترفض thredUP. حتى أنا لم تمانع في دفع أسعار أرخص لحقيبة الاستيلاء على تلك اليد لي هبوطا رفض إعطاء thats ما معظم ملابسي الاطفال هم بالفعل ناحية لي هبوطا. ولكن أعتقد ثيريس دائما للنوايا الحسنة لذلك. ThredUP هو الراقية من الآن. النسخة الجديدة من thredUP غير مباشر اليوم، وكانت الشركة قد نشرت رسالة إلى أعضاء هنا. ملاحظة إذا كنت من أبي بالاساءة التعليقات فتح، آسف لذلك. ولكن حتى thredUP يشير إلى عملائها مثل الأمهات. ما قيمته، يتعامل 50/50 الأب الحقيقي أيضا مع قضايا بسيطة مثل الملابس طفلك. حتى الآباء، حيث هي حسابات thredUP الخاص بك، هاه 0The أكبر شحنة الآن والتوفير مخزن للمرأة. مِلك الرجال. طفل أمبير الاطفال ملابس واكسسوارات سعيدة حقا أن وجدت Swap. com لقد اشترى وباع البنود، وSwap. com كان أداء لا تشوبه شائبة. منفذ البيع بالتجزئة عظيم أن يكون عند أطفالك تنمو مثل مجنون نيكول النشيد، AZ عندما يتعلق الأمر ملابس لطفلي وأنا، أكون دائما اختيار Swap. com - نوعية دائما كبيرة، بلا استثناء، مع أسعار لا تقبل المنافسة وشحن سريع موثوق . أفضل طريقة من الادخار مخازن حي. شكرا، كما هو الحال دائما مارجي ايفرت، WA لقد تم الذهاب إلى شحنة محلات لسنوات. أنا متحمس Swap. com. أنا يمكن تصفية بسرعة حجم وحالة من الملابس وخدمة يلغي الحاجة لتشغيل حولها في عطلة نهاية الأسبوع. فجر بوينتون بيتش، FL مضمون تسليم جميع العناصر التي تراها على الموقع هي في الأوراق المالية، وسوف السفينة في يوم عمل واحد. مضمون. لا الغش، والعودة خالية من المتاعب لا حاجة للثقة الغرباء. كما نقدم عوائد خالية من المتاعب إذا لم تكن 100 راض عن ما حصل. انقاذ على الشحن يمكنك شراء سلع من عدة مستخدمين والجمع بينهما في شحنة واحدة.




No comments:

Post a Comment